الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز التقنيات متناهية الصغر

التقديم

الحمد لله رب العالمين القائل (يرفع الله الذين ءامنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات)، والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي أرسل بالهدى والعلم والدين الحق ليظهره على الدين كله، فجعله الله هادياً ومبشراً ونذيرا وداعياً الى الله وسراجا منيرا.

انه لمن دواعي سروري أن أساههم في بالتعريف وتقديم المعلومات الوافية عن مركز التقنيات متناهية الصغر بإعداد هذا الدليل والذي يعتبر الدليل الأول لمركز التقنيات متناهية الصغر (النانو) منذ نشأته. حيث يضم هذا الدليل بين طياته تعريف بأجهزة المركز البحثية ومنسوبي المركز والتعاون البحثي كما يبين المجالات البحثية والنشر العلمي والذي يستفيد منها شريحة كبيرة من منسوبي الجامعة.

كما أشكر الله عز وجل على توفيقه وامتنانه أن سخرنا لخدمة هذا الوطن والمجتمع بصفة عامة والمركز والجامعة بصفة خاصة كما يطيب لي ان أشكر معالي مدير الجامعة لما قدمه لمركز التقنيات متناهية الصغر من تسهيلات وتوجيهات في سبيل خدمة الجامعة ولدفع عجلة التطور والتقدم البحثي والارتقاء بالجامعة لمصافي الدول المتقدمة في جميع المجالات ولدعمه الغير محدود للمركز منذ انشاءه. كما أشكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لتوجيهاته ودعمه للمركز، كما يطيب لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الزملاء الذين ساهموا في اعداد هذا الدليل واخراجه بالشكل المطلوب.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 8/22/2017 9:16:07 AM